profile photo

جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية أحد اهم أدوات التحفيز وترسيخ ثقافة التميز في القطاع الحكومي، وهي تعنى بقطاع الخدمة المدنية فقط، حيث أنشأت في عام 2007 تنفيذاً لرؤى جلالة الملك في أن الخدمة المدنية هي ميدان للتميز، وتطلق الجائزة بدورتها الرابعة عشر في هذا العام، حيث تهدف إلى تحفيز الموظفين ذوي الأداء المتميز بما يسهم في خلق قيادات كفؤة وخلق حالة من التنافسية وتشجيع الموظفين على المبادرة والإبداع وتشجيع الموظفين على تطوير مهاراتهم ومعارفهم واتجاهاتهم الإيجابية واستخدامها كأدوات لرفع كفاءة العمل والإنتاجية وتقديم خدمة متميز تليق بالمواطن الأردني.

اطلاق الجائزة وتعميمها على موظفي الخدمة المدنية
مرحلة الترشح على الجائزة
  • (11/06 - 20/07) 2023

    تدقيق بيانات المرشحين ومطابقة الشروط

    مسؤولي الموارد البشرية/ المندوبين
  • (11/06 - 10/08) 2023

    إعداد ملف المرشح

    المرشح
  • (20/07 - 23/08) 2023

    التقييم والمفاضلة وإرسال الترشيحات

    مسؤولي/ لجنة الموارد البشرية
التقييم واختيار الفائزين
  • 01/12/2023 - 31/01/2024

    تقييم ملفات المرشحين

    لجنة التقييم
  • (01/02 - 29/02) 2024

    اجراء المقابلات والزيارات الميدانية

    لجنة المقابلات
  • غير محدد

    اختيار الفائزين وإعلان النتائج في حفل الجائزة

    لجنة اختيار الفائزين
تقسم جائزة الموظف المثالي الى عدة فئات مختلفة، حيث يمكن للموظف الترشح على الفئة التي تتطابق مع طبيعة الوظيفة التي يشغلها في الجهاز الحكومي، حيث أن هذه الفئات تقسم كالتالي :
يحتوي النظام على بوابات دخول مختلفة كل على حدا، دخول خاص بالمتقدمين للجائزة و دخول خاص بالمشرفين على الجائزة