جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية

اتصل بنا | اسس المفاضلة

 

ديوان الخدمة المدنية يعقد ورشة تعريفية عن جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية

عقد ديوان الخدمة المدنية اليوم الثلاثاء 6/11/2012 الساعة العاشرة صباحاً في المعهد الوطني للتدريب ورشة تعريفية عن جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية في دورتها الخامسة لعام 2012 ، بحضور الأمناء والمدراء العامين في كافة مؤسسات ودوائر الخدمة المدنية واعضاء لجنة اختيار الموظف المثالي للتميز بهدف توضيح أهمية هذه الجائزة والمعتمدة بموجب المادة (35) من نظام الخدمة المدنية رقم (30) لسنة 2007 وتعديلاته ، وأثرها الايجابي على حافزية موظفي الخدمة المدنية والتعديلات التي تم ادخالها على التعليمات والمعايير والفئات المستهدفة وشروط الترشيح للجائزة ، ودورها في تعزيز الاتجاهات الايجابية لدى الموظف وزيادة دافعيته وحافزيته وصولاً الى ترسيخ قيم ومفاهيم التميز الوظيفي ، وتشجيعهم على المبادرة والابداع ، حيث تتضمن هذه الجائزة تنسيب مجلس الوزراء سنويا بمنح خمس زيادات سنوية لعشرة موظفين متميزين من كل الفئات الوظيفية ، ويجوز تنسيب اكثرهم كفاءة للحصول على وسام التميز الموشح بالارادة الملكية السامية .
وافتتح الورشة عطوفة رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات بحضور رئيس لجنة اختيار الموظف المثالي في الخدمة المدنية معالي السيد ابراهيم عز الدين ، هذا ويقيم ديوان الخدمة المدنية في يوم الاربعاء الموافق 7/11/2012 ورشة تعريفية أخرى موسعة عن جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية  لمدراء ومسئولي وحدات الموارد البشرية في اجهزة الخدمة المدنية حرصاً على اطلاع كافة المعنيين في المؤسسات والدوائر بكل مايتعلق بهذه الجائزة . واتاحة الفرصة امام الموظفين المميزين في كافة مؤسسات ودوائر الخدمة المدنية  الترشح لهذه الجائزة وصولاً للهدف الاساسي وهو الارتقاء بمستوى اداء موظفي القطاع العام وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .

 


You need to upgrade your Flash Player This is replaced by the Flash content. Place your alternate content here and users without the Flash plugin or with Javascript turned off will see this. Content here allows you to leave out noscript tags. Include a link to bypass the detection if you wish.