جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية

اتصل بنا | اسس المفاضلة

 

الوثائق الداعمة والتقارير ومتطلبات إعدادها

1.    السيرة الذاتية وتتضمن:

·        نبذة موجزة لا تزيد عن صفحة واحدة عن الموظف.

·        المعلومات الشخصية للموظف.

·        تاريخ الالتحاق بالوظيفة ونطاق عمله.

·        المؤهلات العلمية.

·        الخبرات العملية والقدرات الخاصة.

·        عناوين الاتصال متضمنة الأرقام الهاتفية وأرقام الفاكس والبريد الالكتروني.

 

2.    اسم الدائرة الحكومية وهيكلها التنظيمي.

3.    النماذج المرفقة في جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية والمتعلقة بفئة المرشح معبأة بصورة سليمة ودقيقة، وأن يكون التقرير على أوراق الدائرة الرسمية.

4.    أن يكون التقرير مكتوب بصيغة واضحة ويختص بوصف قدرات المرشح بما يتلاءم مع الدلائل.

5.    تتم طباعة الإجابات باللغة العربية واستخدام خط (Simplified Arabic)حجم (14)، على أن تكون الطباعة على جهة واحدة من الورقة.

6.    أن لا يزيد عدد السطور في كل صفحة عن (30) سطراً.

7.    أن لا تقل الحواشي عن (25,4) ملم من الأعلى والأسفل، و (31,75) ملم من الجانبين.

8.    إرفاق صورة شخصية واحدة مع طلب الترشيح للجائزة.

9.    إرفاق نسخة الكترونية من الملف على قرص مدمج.

10.    تكون طلبات المشاركة المقدمة وكافة الأدلة والوثائق المرفقة سرية وملكاً للجائزة، ولا يتم استرجاعها من قبل المرشحين بعد عملية التقييم.